المثلية الجنسية ليست اختيار

المثليه الجنسية تحدث فى الرحم وليست اختيار:
http://news.sciencemag.org/evolution/2012/12/homosexuality-may-start-womb

على حسب الدراسات العلمية السابقة المثلية الجنسية ليست شىء اختيارى بل شىء يحدث فى الرحم يؤثر على توجهات الفرد الجنسية، هذه التغيرات تؤدى إلى انجذاب الشخص لنفس جنسه وليس الجنس الآخر

وهذا يعنى أن لو افترضنا وجود خالق أنه يخلق المثليين ويجعلهم لهم توجهات جنسية مختلفة عن باقى البشر

فهل حقا إلهك سادى لهذه الدرجة لدرجة أنه يخلق ناس ثم يضعهم فى النار على الرغم أنهم لم يختاروا توجهاتهم الجنسية؟

ليس هذا فقط بل يهتز عرشة!

كأنى أقوم بعمل إنسان آلى يتكاثر جنسيا وأجعله مثلى وبعدها احرقه فى النار واغضب!

أليست هذه مسخرة وسخافات طفولية؟

homo-leeuw855ولن نغقل عن الأمرا ض الجينية الأخرى التي تصيب الإنسان، فدعونا نسأل السؤال التالي:
ماهي الحكمة العظيمة التي يخفيها الله من خلقه لشخص لديه متلازمة كلينفلتر؟
Klinefelter Syndrome

هذا مرض جيني، يحمل المصاب به نمط ذكوري مشوه من الكروموسومات الذكرية حيث لديه XXY وليس XY
المصاب يمتلك جسد أنثوي وذلك لعدم كفاية انتاج هرمون التيستيستيرون
ذكاء المصاب أقل من الطبيعي، بالإضافه الى كونه عقيم غير قادر على الإنجاب في أغلب الحالات.

أريد أن اعرف اذا كان الله هو الخالق كما يدعي المسلمون، فهل هو إله سادي يستمتع بتعذيب خلقه عندما يخلقهم بهكذا مرض؟ الا يعلم التبعات النفسية للمصاب؟ هل يغفل الله عن الحقائق؟

KlinefelterSyndrome

أعجبني المنشور(32)لم يعجبني المنشور(16)

3 تعليقات على “المثلية الجنسية ليست اختيار”

  1. استنادا لما أجريته من البحوث عن المثلية الجنسية ، فإن المثلية ليست اختيارا ، و كذلك لم يخلق الله ذلك الشخص مثليا ، بل هذا تابع للهوية الجندرية للشخص ، لكن اذا تعمقت في الأمر فستفستجدفستجد ان الهوية الجندرية تكونت من سلسلة متتابعة من الاحداث واالتي كتبت في اللوح المحفوظ!

    أعجبني المنشور(5)لم يعجبني المنشور(1)
  2. انا مسلم و انا متعلم و انا مثليي فا اذا اردتم ان تكونوا محترمين لا تجمعوا كل المسلمين في خانه واحدة و تقولوا عنا منحطين ، الرجاء اعادة صيغة الحوار و نشره من جديد ، تستطيعوا ان تقولوا المسلمون المتطرفون او تقولوا قسم من المسلمين الجاهلين ... لأنه كل مله و ديانة فيها المتطرفون و الجهلة ... كوني انا مسلم و مثلي ارفض كلامكم لأنكم تجمعون كل الأسلام و هذا يدل على عنصرية و عدم خلفية ثقافية ، انا معكم في كل ما نشر عن المثليين لأني منذ كنت صغيراً و انا احب الرجال و ميولي لهم و احب الرجال الناضجين من عمر ٤٠ و مافوق

    أعجبني المنشور(3)لم يعجبني المنشور(6)
    1. المشكلة أن الدين الإسلامي نفسه هو دين متطرف، وكل واحد يحلل ما يحلو له، والدين الإسلامي هو دين "مخارج"، فتستطيع أن تجد في القرآن منفذ ومخرج لمثليتك مثلاً، وعندها تسمي كل من يختلف معك متطرف، وهذا بالضبط يشكل الأزمة الحقيقية للأمة الإسلامية، والتي هي أنكم دوماً مختلفين ودوماً تتذابحون على أمور تافهة. كلكم سلفيين بالتزمت، والدين بحد ذاته يأمر بمحاربة الفئات الأخرى الضالة التي أنت تعتبر غيرك منها وغيرك يعتبرك منها، لذلك كلكم أضرب من بعض!

      أعجبني المنشور(5)لم يعجبني المنشور(3)

اترك تعليقك


ملاحظة: التعليقات لن تنشر فوراً، وستتم مراجعتها قبل قبولها



1- في حالة وجود أي شتائم أو قلة أدب أو ترداد للشعارات الرنانة سيتم إهمال التعليق. هذه الصفحة للمثقفين فقط ونتوقع أن يكون المعلق ناضجاً وواعياً للكليشيهات التي سئمنا من سماعها من شاكلة المؤامرات والصهيونية والماسونية وغيرها والتي هي شماعة ليبرر بها المسلمين انحطاطهم في العالم.
2- قبل طرح تساؤلك أو تعليقك، تأكد أن الموضوع الذي ستتكلم فيه لم تتم مناقشته في الصفحة، فهناك في الصفحة محرك بحث وهناك قائمة على اليسار لمواضيع أساسية تم النقاش فيها. التكرار غير مفيد ولهذا السبب فتحنا المدونة، كي نتجنبه. جنّبنا وجنّب نفسك عناء التكرار.
3- المناقشة هنا تتم عن طريق الدليل والإثبات وليس عن طريق قال فلان، في حالة طرحك لأي ادعاءات دون أدلة سيتم اهمال تعليقك.
4- في حالة رفضك للأسلوب العلمي سيتم إهمال تعليقك. هذه الصفحة اسمها العلم يكذب الدين، وليس اسمها الثرثرة تبرر الدين.
5- في حالة رغبتك بطرح الأسئلة للنقاش فاستخدم صفحة سؤال وجواب - اضغط هنا ليتم تحويلك لصفحة سؤال وجواب https://qa.onlyscience.org.
6- إذا كنت تريد النقاش بالعلوم فأنت مجبر أن تحضر مقالات علمية وكتب علمية معتمدة تماماً كما نفعل في صفحتنا. نحن هنا نناقش العلم وعندنا بروتوكول واضح للتعامل وضحناه في مقالة ما هي قصتنا وقصة الإلحاد كي نتجنب الثرثرة وتضييع الوقت، ونحن نتوقع أن تكون قرأت هذه المقالة قبل طرح أي سؤال أو أي تعليق وهذا شرطنا.
7- إذا كنت تريد النقاش بالدين فعليك أن تحضر أدلة على كل كلمة تقولها، وهذه الأدلة تتضمن مثلاً مراجع الدين نفسه، في حالة الإسلام مثلاً القرآن وتفسيره والأحاديث مع مصدرها كاملاً من سند ومتن ومرجع الخ... نسخ ولصق المقولات والأحاديث دون تعريف صحتها ومصدرها سيؤدي إلى إهمال التعليق.
8- أي نسخ ولصق لمعلومات من الإنترنت من مصادر عشوائية لا تملك مصداقية علمية معتمدة (مثل مواقع هراتل الإعجاز العلمي أو فيديوهات يوتيوب أو ما شابه) سيؤدي إلى إهمال التعليق. كل كلمة تقولها يجب أن تأتي بمصدرها، وإن كان من العلوم يجب أن يكون مصدر معتمد كما شرحنا سابقاً. كلام شخص على فيديو أو صفحته الخاصة لا يعتبر مصدر موثوق.
9- التعليق حصراً وتحديداً إما باللغة العربية بأحرف عربية أو باللغة الإنجليزية بأحرف إنجليزية. استخدام لغات أخرى أو كتابة اللغة العربية بأحرف إنجليزية ستؤدي إلى إهمال التعليق. للأسف ليس عندنا وقت لفك تشفير الكلمات العربية المكتوبة بأحرف إنجليزية فهي مسألة تأخذ وقت طويل جداً لمن لا يملك خبرة بهذه الطريقة وبالذات عندما نتكلم بمواضيع معقدة مثل الدين والإلحاد.
10- نحن لسنا متفرغون فقط للإجابة في الصفحة وعندنا أعمال وأسر ومشاغل الحياة، وسنجيبكم عندما نقدر، وأهلاً وسهلاً بكم.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

*



معاً لمحاربة الخرافة