الحيوانية الفكرية في فرض الإسلام

هناك حقيقة أعيشها كل يوم وأتمنى أن أسمع رأيكم فيها بعيداً عن كل الكلام ضد الإسلام كدين غير عقلاني وغير منطقي كباقي الأديان. هذه الحقيقة هي أن المسلمين يفرضون دينهم كالحييوااااانات.

وأنا أقول هذا الكلام ليس بغرض الشتيمة، إنما هي حقيقة أكتشفها كل يوم، وفي هذا الكلام أنا لا أعني المسسلمين حييوانات لأنهم يتبعون دين الإسلام، بل أعني أنهم حيوانات وحدهم في بيئتهم ومجتمعهم بشكل مستقل عن هذا الدين.

لماذا أقول هذا الكلام؟ لأنني دوماً ودائماً وفي كل مكان وأينما ذهبت أجد أن المسلمين هم أول من يكسر القوانين ويتعدى على غيرهم، وأجد أن المسلمين هم أول من يفرض دينهم بالقوة وبالضغط المجتمعي، وأجد أن المسلمين هم الوحيدين الذين يهاجمون كل من يعترض على كسرهم للقوانين، فهم يعتبرون أن كسر القوانين باسم الدين حق لهم، وأن الدين مميز عن كل شيء آخر وهو فوق القانون.

أين تلاحظ هذا السلوك في قمته؟

هذا السلوك تستطيع ملاحظته بقوة في كل مكان، ومثال على ذلك الفيس بوك مثلاً، فادخل في أي صفحة علمية أو طلابية أو اجتماعية أو فن أو سياسة أو أي شيء، ودوماً يجب أن تجد الحييوان الذي سيقتحم كل مواضيع المجموعة أو الصفحة ويطرح أمور دينية ليس لها علاقة بالموضوع من مثل سبّح العفريت السماوي أو أدعية وأذكار أو آيات قرآآنية أو صلوات الخرة المصطفى أو سورة الكهف وفضل قراءتها… الخ.

يعني بينما تقرأ بوست راقي يناقش معادلات ماكسويل أو ميكانيك الكم أو إنجاز علمي هائل أو أي علم حقيقي تجد أول تعليق “سبّح الخرة لا إله إلا الخرة وحده لا نخرى إلّا عليه”، وتجد هذا التعليق عليه 5000 لايك.

وهذا يحدث مع أنك تجد أن كثير من الصفحات تطلب من الجميع بكل أدب واحترام الابتعاد عن الكلام عن الدين، ومع ذلك يقتحمون كل ذلك ويتجاوزونه.

لماذا؟ ببساطة لأن المسلمين حيوانات وصفة البشر لا تنطبق عليهم، ولأنهم مثل كل الحيوانات يحتاجون إلى جلاد يدعس على رؤوسهم حتى يفهموا كيف يلتزمون بالقانون.

وهذه السلوكيات لا أجدها من أي من أصحاب الديانات الأخرى. لماذا؟ لأن المسسلمين فقط حيوانات ويحااربون القانون والنظام. كل أصحاب الديانات الأخرى يلتزمون بالقانون.

ما رأيكم؟ هل تجدون هذا واقعاً أم مبالغة مني؟ أعطونا آراءكم.

أعجبني المنشور(19)لم يعجبني المنشور(7)

4 تعليقات على “الحيوانية الفكرية في فرض الإسلام”

    1. لم أجد صاحب أي دين في كل العالم في ثلاث لغات أتقنها يتصرف مثل المسلمين على الإطلاق. فقط المسلم يفرض دينه بطريقة حيوانية على الجميع كما هو مذكور في المقالة.

      أعجبني المنشور(9)لم يعجبني المنشور(2)
  1. بكل صراحة وبكل حيادية لا أجدك مبالغ قط!

    ولٱني من خلفية مسلمة وما زلت أعيش في هذا المجتمع القذر أرى العجائب ولو كلفتني بأن أكتب هذه التدوينة عنك

    لما اكتفيت بمئات الصفحات ، ولكن ليس هذا ما يزعجني ، بل ما يزعجك أنهم ليس لديهم أي نية تجاه التغيير ولا يقبلون النقد

    تطرف فكري مريع!

    أعجبني المنشور(4)لم يعجبني المنشور(0)

اترك تعليقك


ملاحظة: التعليقات لن تنشر فوراً، وستتم مراجعتها قبل قبولها



1- في حالة وجود أي شتائم أو قلة أدب أو ترداد للشعارات الرنانة سيتم إهمال التعليق. هذه الصفحة للمثقفين فقط ونتوقع أن يكون المعلق ناضجاً وواعياً للكليشيهات التي سئمنا من سماعها من شاكلة المؤامرات والصهيونية والماسونية وغيرها والتي هي شماعة ليبرر بها المسلمين انحطاطهم في العالم.
2- قبل طرح تساؤلك أو تعليقك، تأكد أن الموضوع الذي ستتكلم فيه لم تتم مناقشته في الصفحة، فهناك في الصفحة محرك بحث وهناك قائمة على اليسار لمواضيع أساسية تم النقاش فيها. التكرار غير مفيد ولهذا السبب فتحنا المدونة، كي نتجنبه. جنّبنا وجنّب نفسك عناء التكرار.
3- المناقشة هنا تتم عن طريق الدليل والإثبات وليس عن طريق قال فلان، في حالة طرحك لأي ادعاءات دون أدلة سيتم اهمال تعليقك.
4- في حالة رفضك للأسلوب العلمي سيتم إهمال تعليقك. هذه الصفحة اسمها العلم يكذب الدين، وليس اسمها الثرثرة تبرر الدين.
5- في حالة رغبتك بطرح الأسئلة للنقاش فاستخدم صفحة سؤال وجواب - اضغط هنا ليتم تحويلك لصفحة سؤال وجواب https://qa.onlyscience.org.
6- إذا كنت تريد النقاش بالعلوم فأنت مجبر أن تحضر مقالات علمية وكتب علمية معتمدة تماماً كما نفعل في صفحتنا. نحن هنا نناقش العلم وعندنا بروتوكول واضح للتعامل وضحناه في مقالة ما هي قصتنا وقصة الإلحاد كي نتجنب الثرثرة وتضييع الوقت، ونحن نتوقع أن تكون قرأت هذه المقالة قبل طرح أي سؤال أو أي تعليق وهذا شرطنا.
7- إذا كنت تريد النقاش بالدين فعليك أن تحضر أدلة على كل كلمة تقولها، وهذه الأدلة تتضمن مثلاً مراجع الدين نفسه، في حالة الإسلام مثلاً القرآن وتفسيره والأحاديث مع مصدرها كاملاً من سند ومتن ومرجع الخ... نسخ ولصق المقولات والأحاديث دون تعريف صحتها ومصدرها سيؤدي إلى إهمال التعليق.
8- أي نسخ ولصق لمعلومات من الإنترنت من مصادر عشوائية لا تملك مصداقية علمية معتمدة (مثل مواقع هراتل الإعجاز العلمي أو فيديوهات يوتيوب أو ما شابه) سيؤدي إلى إهمال التعليق. كل كلمة تقولها يجب أن تأتي بمصدرها، وإن كان من العلوم يجب أن يكون مصدر معتمد كما شرحنا سابقاً. كلام شخص على فيديو أو صفحته الخاصة لا يعتبر مصدر موثوق.
9- التعليق حصراً وتحديداً إما باللغة العربية بأحرف عربية أو باللغة الإنجليزية بأحرف إنجليزية. استخدام لغات أخرى أو كتابة اللغة العربية بأحرف إنجليزية ستؤدي إلى إهمال التعليق. للأسف ليس عندنا وقت لفك تشفير الكلمات العربية المكتوبة بأحرف إنجليزية فهي مسألة تأخذ وقت طويل جداً لمن لا يملك خبرة بهذه الطريقة وبالذات عندما نتكلم بمواضيع معقدة مثل الدين والإلحاد.
10- نحن لسنا متفرغون فقط للإجابة في الصفحة وعندنا أعمال وأسر ومشاغل الحياة، وسنجيبكم عندما نقدر، وأهلاً وسهلاً بكم.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

*



معاً لمحاربة الخرافة