المسلمين يحبون القمامة ويريدون نشرها

عندما ينظر المسلمون إلى الغرب، فكل ما يرونه في أخلاقهم هو الجنس والتحرر الجنسي، ويتركون ويتناسَون التقدم العلمي والتقني والوفاء بالوعد والنظام والدقة التعليم المتقدم والعدل والقيمة العالية لحياة الإنسان والنظافة والكرامة التي يعيش فيها الناس…

يذكرني ذلك بالذباب والهوام الذي يترك أطيب الفواكه ويتجه إلى القمامة، فكأنه محروم من القمامة ولا يفكّر إلا فيها ورأسه مملوء بأفكارها…

هذا هو أنتم يا مسلمون، عبارة عن رؤوس مملوءة بالقمامة والأمراض النفسية… لا تفكرون إلا بالجنس والجنس هو هاجسكم الأول والأخير…

لو طبق المسلمون ربع ربع أخلاق أوروبا والدول الغربية في دولهم لكانو الأوائل في كل شيء، لكن المسلمون شعوب لا تستهويهم إلا القمامة.

شاهد الفيديو التالي كمثال لتدمير المسلمين لدول الغرب وهم يشحذون في بلادهم:

يمكننا إقامة هذا التحليل من الفيديو المطروح:

تلك المرأة المنقبة تطلق الأحكام وتقول أن المرأة البريطانية هي “عارية” كي تغري الناس، والمثير للشفقة أكثر من ذلك أن المرأة البريطانية إنسانة مثقفة تفهم معنى إطلاق الأحكام، فترد على تلك المرأة التي تلبس كيس الزبالة وتقول له “لا تطلقي الأحكام علي فأنا لا أطلق الأحكام عليك عن طريق ما تلبسين”، وبكل سذاجة وحماقة وغباء وتخلف ورجعية وجهل ترد تلك المرأة “أنا لا أطلق الأحكام عليك”… إذاً ماذا تسمين فعلك عندما تقولين أنها تلبس ما تلبس لتغري الرجال؟

لاحظوا مقدار الجهل الذي تعاني منه المرأة المنقبة، فالمرأة المنقبة تم ترويضها على أن كل من لا تتنقب مثلها فهي تحاول أن تقوم بعملية إغراء، ومع هذه الثقافة المتطرفة تستمر هذه الحيوانة المروضة في إطلاق الأحكام على كل من لا يتنقب مثلها… 

والمأساة الحقيقية هي أن هذه الحيوانة المنقبة لا تعرف أساساً معنى أن يطلق الإنسان حكم على إنسان آخر!

والمحزن أيضاً هو أن هذه الحيوانة تملك صوتاً يساوي صوت شخص مثقف أو حتى حاصل على جائزة نوبل في بلاد الغرب المتقدمة التي يسميها المسلين الغرب الكافر الفاسق الفاسد الفاجر بسبب الديموقراطية!

أي نوع من الثقافة هذه؟ هل حقاً يمكن وضع ناس مع هذه الثقافة على طاولة الحوار والتحاور معهم؟

عندما أختلف مع إنسان أمامي، فهناك حلين: إما الحوار أو الإبادة، وفي حالة المسلمين أجد الإبادة هو الحل الوحيد… لأن الحوار مستحيل! … ما رأيكم؟

طبعاً هذه الحالات مرت بنا مئات المرات على هذه الصفحة…

هذه هي ثقافة بول البعير… ثقافة إقصاء الآخر وإذلاله! هذا هو الإسلام وذلك مكتوب في القرآن: “قَاتِلُواْ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلاَ بِالْيَوْمِ الآخِرِ وَلاَ يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللّهُ وَرَسُولُهُ وَلاَ يَدِينُونَ دِينَ الْحَقِّ مِنَ الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ حَتَّى يُعْطُواْ الْجِزْيَةَ عَن يَدٍ وَهُمْ صَاغِرُونَ” – التوبة 29

أي أن واجب كل مسلم على الأرض هو إقامة الحرب على كل من لا يؤمن بالله واليوم الآخر حتى يدفع الجزية وهو “صاغر” أي مذلول ومحتقر، وهذا ما حدث في الفتوحات الإسلامية.

StupidLogic

LikeGarbage

أعجبني المنشور(15)لم يعجبني المنشور(1)

اترك تعليقك


ملاحظة: التعليقات لن تنشر فوراً، وستتم مراجعتها قبل قبولها



1- في حالة وجود أي شتائم أو قلة أدب أو ترداد للشعارات الرنانة سيتم إهمال التعليق. هذه الصفحة للمثقفين فقط ونتوقع أن يكون المعلق ناضجاً وواعياً للكليشيهات التي سئمنا من سماعها من شاكلة المؤامرات والصهيونية والماسونية وغيرها والتي هي شماعة ليبرر بها المسلمين انحطاطهم في العالم.
2- قبل طرح تساؤلك أو تعليقك، تأكد أن الموضوع الذي ستتكلم فيه لم تتم مناقشته في الصفحة، فهناك في الصفحة محرك بحث وهناك قائمة على اليسار لمواضيع أساسية تم النقاش فيها. التكرار غير مفيد ولهذا السبب فتحنا المدونة، كي نتجنبه. جنّبنا وجنّب نفسك عناء التكرار.
3- المناقشة هنا تتم عن طريق الدليل والإثبات وليس عن طريق قال فلان، في حالة طرحك لأي ادعاءات دون أدلة سيتم اهمال تعليقك.
4- في حالة رفضك للأسلوب العلمي سيتم إهمال تعليقك. هذه الصفحة اسمها العلم يكذب الدين، وليس اسمها الثرثرة تبرر الدين.
5- في حالة رغبتك بطرح الأسئلة للنقاش فاستخدم صفحة سؤال وجواب - اضغط هنا ليتم تحويلك لصفحة سؤال وجواب https://qa.onlyscience.org.
6- إذا كنت تريد النقاش بالعلوم فأنت مجبر أن تحضر مقالات علمية وكتب علمية معتمدة تماماً كما نفعل في صفحتنا. نحن هنا نناقش العلم وعندنا بروتوكول واضح للتعامل وضحناه في مقالة ما هي قصتنا وقصة الإلحاد كي نتجنب الثرثرة وتضييع الوقت، ونحن نتوقع أن تكون قرأت هذه المقالة قبل طرح أي سؤال أو أي تعليق وهذا شرطنا.
7- إذا كنت تريد النقاش بالدين فعليك أن تحضر أدلة على كل كلمة تقولها، وهذه الأدلة تتضمن مثلاً مراجع الدين نفسه، في حالة الإسلام مثلاً القرآن وتفسيره والأحاديث مع مصدرها كاملاً من سند ومتن ومرجع الخ... نسخ ولصق المقولات والأحاديث دون تعريف صحتها ومصدرها سيؤدي إلى إهمال التعليق.
8- أي نسخ ولصق لمعلومات من الإنترنت من مصادر عشوائية لا تملك مصداقية علمية معتمدة (مثل مواقع هراتل الإعجاز العلمي أو فيديوهات يوتيوب أو ما شابه) سيؤدي إلى إهمال التعليق. كل كلمة تقولها يجب أن تأتي بمصدرها، وإن كان من العلوم يجب أن يكون مصدر معتمد كما شرحنا سابقاً. كلام شخص على فيديو أو صفحته الخاصة لا يعتبر مصدر موثوق.
9- التعليق حصراً وتحديداً إما باللغة العربية بأحرف عربية أو باللغة الإنجليزية بأحرف إنجليزية. استخدام لغات أخرى أو كتابة اللغة العربية بأحرف إنجليزية ستؤدي إلى إهمال التعليق. للأسف ليس عندنا وقت لفك تشفير الكلمات العربية المكتوبة بأحرف إنجليزية فهي مسألة تأخذ وقت طويل جداً لمن لا يملك خبرة بهذه الطريقة وبالذات عندما نتكلم بمواضيع معقدة مثل الدين والإلحاد.
10- نحن لسنا متفرغون فقط للإجابة في الصفحة وعندنا أعمال وأسر ومشاغل الحياة، وسنجيبكم عندما نقدر، وأهلاً وسهلاً بكم.


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

*





معاً لمحاربة الخرافة